أبرز الأخبار

حكومة الجزيرة تستقبل قافلة “دارفور” للمتأثرين بالسيول والأمطار.

المسار نيوز حكومة الجزيرة تستقبل قافلة "دارفور" للمتأثرين بالسيول والأمطار.

الخرطوم :المسار نيوز

إستقبل والي ولاية الجزيرة إسماعيل عوض الله العاقب بقصر الضيافة بمدني وفد قافلة إقليم دارفور لدعم المتأثرين بالسيول والأمطار بولاية الجزيرة برئاسة صابر آدم محمد آدم مساعد حاكم إقليم دارفور وعدد من أعضاء حكومة الإقليم وممثلى الإدارات الأهلية،

و قال الوالي إن التكافل الإجتماعي والدعم الإقليمي أسهم في تخفيف حدة كارثة السيول والأمطار التي إجتاحت عدد من محليات الولاية.

لافتا إلى أن القافلة عبرت عن مؤازرة وتلاحم أبناء الوطن وعكست روح التكافل والتعاضد معبرا عن شكرة لحكومة وشعب إقليم دارفور لما قدموه من دعم لأهلهم بولاية الجزيرة .

من جانبه أكد مساعد حاكم دارفور صابر أدم إن ولاية الجزيرة جديرة بالإهتمام والدعم من كافة ولايات السودان لتواجد كل أبناء الولايات فيها حيث ظلت تقدم من دعم للإقتصاد السوداني داعيا الولايات للوقوف مع ولاية الجزيرة لتجاوز الكارثة .

وقال ممثل الإدارات الأهلية بدارفور إن الوقوف مع ولاية الجزيرة واجب لما قدمتة من دعم للولايات خلال العهود الماضية مؤكدا أن أبناء الجزيرة قادرين على تجاوز الكارثة وعودة الأوضاع الى الأحسن فى أقرب وقت ناقلا تحايا مواطني الإقليم لكافة أبناء ولاية الجزيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى