أبرز الأخبار

رئيس هيئة الأركان : قرارات البرهان جاءت لاتاحة الفرصة للمكون المدني لتشكيل الحكومة

المسار نيوز رئيس هيئة الأركان : قرارات البرهان جاءت لاتاحة الفرصة للمكون المدني لتشكيل الحكومة

أدى والي القضارف المكلف محمد عبدالرحمن محجوب، والفريق الركن محمد عثمان الحسين رئيس هيئة الاركان وقائد الفرقة الثانية مشاة ولجنة أمن الولاية، صلاة العيد بميدان قيادة الفرقة الثانية مشاة مع القوات المسلحة.

وخلال مخاطبته المصلين اكد والي القضارف محمد عبدالرحمن محجوب استقرار الاوضاع الامنية بالولاية ولاسيما على طول الشريط الحدودي بفضل الانتشار الكبير والواسع للقوات المسلحة.

واعلن الوالي عن ابتدار حوار كبير وواسع بالولاية مع اكثر من (83) كيان مجتمعي من اجل الخروج بالبلاد لبر الامان، كما اعلن عن افتتاح مستشفي ام براكيت لتقديم الخدمات العلاجية لكافة القوات المسلحة وقري الشريط الحدودي.

واكد الفريق الركن محمد عثمان الحسين رئيس هيئة الاركان، أن إداء الصلاة مع القوات المسلحة بالقضارف تأتي تكريما للقوات المسلحة واهل القضارف لوقفتهم الكبيرة مع القوات المسلحة، كما اكد تماسك القوات المسلحة وتقديم التضحيات الجسام من اجل المحافظة على البلاد، مشيرا الى حرص القوات المسلحة على سيادة البلاد والخروج بها لبر الامان.

وقال إن قرارات البرهان الاخيرة اتت لاتاحة الفرصة للمكون المدني لتشكيل الحكومة وحيا كافة افراد القوات المسلحة المنتشرة في ربوع البلاد تدافع عن تراب الوطن ولاسيما الذين يحمون البوابة الشرقية بالفشقة.

هذا وكان من المؤمل ان يؤدي رئيس هيئة الاركان صلاة العيد بالخطوط الامامية بالفشقة الا ان الظروف المناخية حالت دون ذلك بسبب الامطار الغزيرة التي هطلت صباح اليوم بمنطقة الفشقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى