أبرز الأخبار

قوات تجمع البجا وحماة الشرق يعلنون استعدادهم للدفاع عن الوطن

المسار نيوز قوات تجمع البجا وحماة الشرق يعلنون استعدادهم للدفاع عن الوطن

اشاد والي كسلا المكلف الاستاذ محمد موسى عبد الرحمن بالاستجابة الواسعة للمواطنين وتأهبهم للدفاع عن الارض والعرض. وقال لدى مخاطبته بحي السوق الشعبي مربع 3 بمحلية كسلا تجمع قوات تجمع البجا الفرسان وقوات حماية الشرق الاشاوس البالغ عددهم(600) فردا بقيادة ابومحمد جيلاني موسى ان الوقفة من منسوبي القوات تعيد التاريخ للوراء عندما هزم الاجداد القوات المعتدية من الانجليز مشيرا الى انهم سيكونون سندا للقوات المسلحة في حماية الولاية وحدودها.

واشاد الوالي بوقفة الامهات وهن يقدمن ابنائهن من اجل حماية الارض والعرض منوها الى ان تقديم الانفس رخيصة من اجل الوطن يعتبر من اعظم التضحيات منوها الى ان القوة ستعمل على تغيير الواقع في الميدان ومجرى الاحداث اجل صالح الوطن. وقال ان القوة المعدة ستتقدم الصفوف وستلتحم مع القوات المسلحة.

واضاف اننا مطمئنون ان حدودنا امنة بعزيمة الرجال الذين يقدمون المنية قبل الحياة وان الواجب تحرير كل السودان سيكون من كسلا.

من جانبه اكد قائد المجموعة جاهزيتهم التامة للوقوف مع القوات المسلحة في حماية البلاد مشيرا الى ان هنالك اعدادا مماثلة من القوة متواجدة في مختلف المحليات وهم في اتم الجاهزية لتلبية نداء الوطن.

واستعرض محمود محمد ممثل المستنفرين مالات الحرب على الواقع السوداني وحجم التآمر الذي تقوده عدد من الدول ضد البلاد عبر مليشيا الدعم السريع المتمردة التي تهدف الى تدمير السودان وشعبة.

ودعا الى التجرد من الخلافات ووحدة الصف من اجل مواجهة كل المؤامرات ضد البلاد.

وجدد الجاهزية التامة لحماية الوطن مشيدا بمواقف الحركات التي اختارت الوقوف مع القوات المسلحة وكل من وقف في صف الوطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى