أبرز الأخبار

نظارة عموم الشنابلة تعزي في شهداء البلاد وتؤكد وقوفها إلى جانب الجيش

المسار نيوز نظارة عموم الشنابلة تعزي في شهداء البلاد وتؤكد وقوفها إلى جانب الجيش

بسم الله الرحمن الرحيم
نظارة عموم الشنابلة

يقول الله تعالى (من المؤمنين رجالاً صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا)
تحتسب نظارة عموم الشنابلة عند الله تعالى شهداء القوات المسلحة من ضباط الصف والجنود الذين أغتالتهم يد الغدر ، ومن مضوا الى ربهم في ساحات الوغى وأرفع الميادين منافحين عن الأرض والعرض والقيم فداءً للأرض وإنسانها . وتعزي النظارة أسر الشهداء والقوات المسلحة وعموم السودانيين .
وتؤكد نظارة الشنابلة وقفتها الراسخة مع قوات الشعب المسلحة وتهيب بكافة أبناء القبيلة بامتداد الوطن الحبيب تأكيد مواقفهم الداعمة لجيش البلاد صوناً لمقدرات البلاد وإنسانها ، ووفاء لأرواح الشهداء من جنودنا البواسل وتأمينا لسيادة البلاد من كيد الأعداء والغادرين  والمرجفين .
إن نظارة عموم الشنابلة إذ تعلن وقفتها هذه فإنها تمارس إرثا عريقا وممتدا من الوقوف مع القضايا القومية والوطنية والإعلاء من قيمة الوطنية ، وتدعو شرفاء الوطن أن يتخذوا المواقف الصحيحة والمشرفة في حق بلادهم وجيشها  ، ولا ينبغي لأي صوت أن يعلو فوق صوت الولاء الصادق ، والوفاء لقواتنا المسلحة وهي تقوم بدورها الذي ظل مشرفاً طوال تأريخها  .
حفظ الله قواتنا المسلحة الباسلة حاميه الأرض والعرض من كل مكروه ومن كل عميل أراد او يريد لها شرآ ونحن وكل الأمة السودانيه لهم بالمرصاد وسنقف حجر عثرة أمام احلامهم التي ظلوا يرسمونها منذ فتره من الزمن
رحم الله شهداء الواجب وأكرم نزلهم وربط على قلوب أهلهم وذويهم.
عبيد محمد عبيد عكام/ ناظر عموم الشنابلة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى