أخبار سياسية

والي نهر النيل يكرم الرعيل الأول من المعلمين بمنطقة الباوقة

المسار نيوز والي نهر النيل يكرم الرعيل الأول من المعلمين بمنطقة الباوقة

شرف الأستاذ محمد البدوي عبد الماجد ، والي نهر النيل اليوم الاحتفال الذي أقيم بالوحدة الأدارية الباوقة بمحلية بربر رافقه خلال الزيارة عدد من اعضاء حكومته وأعضاء اللجنة الامنية بالولاية والمسئولين ، بمناسبة تكريم الرعيل الأول من المعلمين وعمال التعليم بمدارس التكاوين بالباوقة الذي أقامته المجالس التربوية المشتركة بالمنطقة .

وأكد الوالي استمرار الخدمات التنموية بالباوقة في مجال التعليم والصحة والمياه ، مشيرا إلى أن بداية العمل في الطريق الغربي ام الطيور الباوقة سيبدأ العمل فيه قريبا مؤكداً اهتمامه بالشباب والأندية الرياضية محييا دور المرأة بالمنطقه مجددا وقوفه مع برامج الشباب والخريجين .

من جانبه حيا الاستاذ إسماعيل الأزهري البشرى مدير وزير التربية والتعليم الوزير المكلف بالولايه، حيا الرعيل الأول من المعلمين ، مبينا مساعيه لتكملة المدارس بالمرحلة المتوسطة هذا العام والاجلاس المدرسي.

وأعلن المدير التنفيذي لمحلية بربر عن تكفلهم يقيام مركز غسيل الكلى وماكيناته بالباوقه إلى جانب تأهيل محطة المياه .

وكان قد تحدث في الاحتفال الأستاذ سراج عثمان نيابة عن أهل المنطقة محييا الرعيل الأول من المعلمين بالمنطقة، مستعرضا المشاكل التي تواجه بعض الخدمات بالمنطقة .

وقام الوالي والوفد المرافق له بوضع حجر الأساس لمدرسة التكاوين الثانوية المشتركة ومدرستي البنين والبنات المتوسطة بالتكاوين ، كما تم تكريم عدد من المعلمين وتكريم السيد الوالي من قبل المجالس التربوية بمنطقة بالباوقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى